مساعد ترامب يصف العقوبات الاميركية ضد روسيا بغير مناسبة

مساعد ترامب يصف العقوبات الاميركية ضد روسيا بغير مناسبة

مساعد ترامب يصف العقوبات الاميركية ضد روسيا بغير مناسبة

رجح احد مساعدي الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب ان تكون العقوبة التي وجهتها البيت الابيض بطرد الديبلوماسيين الروس من البلاد للاشتباه في انهم جواسيس غير مناسبة.

وقال شون سبايسر المتحدث باسم البيت الأبيض المقبل، امس الاحد (1 كانون الثاني 2017)، إن ترامب سيوجه عند تسلمه الادارة الاميركية، أسئلة على وكالات المخابرات الأمريكية على خلفية فرض الرئيس باراك أوباما عقوبات الأسبوع الماضي على وكالتي مخابرات روسيتين بسبب ما قال إنه متورط في القرصنة الالكترونية خلال الانتخابات الرئاسية الاميركية، وفق ما نقلته وكالة رويترز.

ومن المقرر ان يتلقى الرئيس المنتخب ترامب إفادات من وكالات المخابرات هذا الأسبوع بعد أن يعود إلى نيويورك يوم الأحد المقبل.

وكان ترامب قد عبر مرارا عن تشككه فيما إذا كانت روسيا تقف وراء عمليات القرصنة والتسلل الإلكتروني على مسؤولي الحزب الديمقراطي، خلال اجراء الانتخابات الرئاسية الاميركية.

يذكر ان الولايات المتحدة، فرضت في (29 كانون الأول 2016)، عقوبات جديدة على روسيا طالت بعض الشركات، والأجهزة الأمنية، إلى جانب طردها 35 دبلوماسيا روسيا من البلاد كشخصيات غير مرغوبة في البلاد، وذلك على خلفية مزاعم بشأن “تدخل روسي” في انتخابات الرئاسة الأميركية

30
-
التقييم : 0
مقاطع الفيديو ذات الصلة
%d مدونون معجبون بهذه: