الرئيسية / اخبار العراق اليوم / الصيادي يعرض صورا عن دخول مجاميع مسلحة الى حرم كلية الامام الكاظم

الصيادي يعرض صورا عن دخول مجاميع مسلحة الى حرم كلية الامام الكاظم

الصيادي يعرض صورا عن دخول مجاميع مسلحة الى حرم كلية الامام الكاظم

الصيادي يعرض صورا عن دخول مجاميع مسلحة الى حرم كلية الامام الكاظم

الصيادي يعرض صورا عن دخول مجاميع مسلحة الى حرم كلية الامام الكاظم

كشف النائب كاظم الصيادي، الاثنين، عن صور تظهر دخول مجاميع مسلحة مجهولة الهوية ويستقلون سيارات مظللة الى حرم كلية الامام الكاظم (ع) في بغداد،

كشف النائب كاظم الصيادي، الاثنين، عن صور تظهر دخول مجاميع مسلحة مجهولة الهوية ويستقلون سيارات مظللة الى حرم كلية الامام الكاظم (ع) في بغداد، فيما اشار الى ان جميع الارقام والاسماء التي اخترقت الكلية وصلت له.

وقال الصيادي في حديث لـ السومرية نيوز، ان “دخول مجاميع مسلحة مجهولة الانتساب والهوية الى حرم كلية الامام الكاظم (ع) واعتراض الموظفين وعدم دخولهم الى دوائرهم في الجامعة خرق كبير”، مبينا ان “المسلحين كانوا يخفون وجوههم ويحملون اسلحة متوسطة وخفيفة ويستقلون سيارات مختفية العلامات ومظللة”.

واضاف الصيادي “لا نعرف ما هي نوايا هؤلاء المسليحن ومن الذي لهم بالدخول ومن الذي اعطى الاوامر”، مطالبا “لجنة الامن والدفاع وعمليات بغداد والاعلام بالكشف عن الحقائق بشأن دخول هذه المجاميع الى حرم الجامعة”.

وتابع الصيادي ان “الصور تبين ان هناك تعاون واوامر اعطيت لفتح الابواب لهذه المجاميع والدخول الى الجامعة، اضافة الى وجود صورا تثبت انتشارهم”، لافتا الى انهم “منعوا دخول الموظفين المعتصمين والمطالبين بفتح جميع ملفات الفساد ومحاسبة المفسدين في الجامعة”.

واكد الصيادي “وصلت الينا جميع الارقام والاسماء التي اخترقت الجامعة وسنقوم بفتح تحقيق وسنتابع هذا التحقيق ومحاسبة جميع اللذين اصدروا الاوامر بمنع الموظفين من دخول الجامعة ومواصلة مظاهراتهم السلمية التي كفلها الدستور”، لافتا الى ان “الجميع يقول بان عميد الجامعة هو من سمح لهؤلاء بالدخول، واعتقد ان هناك تنسيق قد يكون مسبق ما بين عميد الكلية وهذه الجهات”.

فيما اكدت لجنة التظاهرات المركزية في بيان تلقت لـ السومرية نيوز، نسخة منه ان “رئيس الوقف الشيعي وعميد كلية الامام الكاظم (ع) استعانا بمسلحين مجهولين والدخول باسلحة واعتدة الى حرم الجامعة”، معتبرة ان “ذلك مخالف اداريا وقانونيا”.

وناشدت اللجنة “المرجعية الدينية ورئيس الوزراء حيدر العبادي بفتح تحقيق في ذلك”.

يذكر ان العشرات من طلبة كلية الامام الكاظم (ع) خرجوا في تظاهرات لاكثر من مرة امام مبنى الكلية في بغداد، للمطالبة بإقالة عميد الكلية فاضل الشرع، احتجاجا على قراراته التي وصفوها بـ”المجحفة” تجاه الطلاب.

 

 

شاهد أيضاً

البنتاغون ترسل قوات أمريكية أضافية للعراق

البنتاغون ترسل قوات أمريكية أضافية للعراق البنتاغون ترسل قوات أمريكية أضافية للعراق   تعتزم وزارة …

%d مدونون معجبون بهذه: